أهم الأندية الأوروبية تتصارع من أجل ضم أيمن عبد النور من نادي موناكو الفرنسي

الوليد خضاورية
كورة فرنسية
الوليد خضاورية6 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أهم الأندية الأوروبية تتصارع من أجل ضم أيمن عبد النور من نادي موناكو الفرنسي

يبدو أن لاعب ومدافع نادي موناكو الفرنسي حاليا ونادي تولوز في السابق الدولي التونسي أيمن عبد النور تحت أنظار العديد من الأندية الأوروبية في كل من إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وألمانيا من أجل الفوز بخدمات اللاعب وبلغ عدد الأندية التي تريد ضم التونسي ولاعب نادي الإمارة 7 فرق.

وآخر العروض التي جاءت للاعب نادي موناكو صاحب الـ 25 ربيعا كان من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل ضمه للفريق في الموسم القادم  وبهذا العرض أصبح نادي الروخيبلانكوس سابع فريق ينضم لقائمة الفرق التي تريد ضم اللاعب وأهمها نادي برشلونة الإسباني الذي يريد ضم اللاعب بدوره حسب ما أعلنت الصحيفة الفرنسية واسعة الإنتشار ” ليكيب ” اليوم الإثنين.

وكان أكثر من ناد أعلن رغبته في ضم عبد النور أهمها يوفنتوس وميلان من إيطاليا وبايرن ميونخ الألماني وكذلك نيوكاسل وويستهام الإنجليزيين حيث عرض هذا الأخير مبلغ يقدر بنحو 20 مليون يورو لإفتكاك اللاعب من فريق الإمارة الفرنسي الذي بدوره سيقوم برفع الثمن نظرا للعدد الكبير من الأندية الراغبة في ضمه حسب ما أشارت نفس الصحيفة الفرنسية.=

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.