ضياء السيد يحذر لاعبي الأهلي من مصطفى محمد: يحتاج كاميرا ترصد تحركاته

عبدالرحمن خالد
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد22 أغسطس 2020آخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2020 - 7:13 صباحًا
ضياء السيد يحذر لاعبي الأهلي من مصطفى محمد: يحتاج كاميرا ترصد تحركاته

أكد ضياء السيد، لاعب نادي الأهلي السابق، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، لن تكون سهلة على الإطلاق على كلا الفريقين، خاصة أن كلا الفريقين يدخلان المباراة بدافع الفوز، سواء نادي الزمالك الطامع في إفساد فرحة الدوري على الأهلي، أو نادي الأهلي الذي يأمل في الثأر من غريمه التقليدي قبل مباراة دوري أبطال أفريقيا في الدور نصف النهائي أمام نادي الوداد المغربي.

وأضاف ضياء السيد، في مداخلة هاتفية مع قناة نادي الزمالك، أن الزمالك يمتلك لاعبين على مستوى مميز، ومدير فني محترم يدعى باتريس كارتيرون، قادر على قراءة المباراة بشكل مميز، ويرغب في تحقيق الفوز فيها على حساب النادي الأهلي من أجل مصالحة الجماهير عن التعادل الأخير أمام نادي مصر في الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتابع أنه يجب على دفاع الأهلي الحذر الشديد من اللاعب مصطفى محمد، لاعب نادي الزمالك، حيث إنه مهاجم خطير وقادر على خلق فرص عديدة لنفسه ولزملاؤه، مشيرا إلى أنه يحتاج لكاميرا لرصد تحركاته في اللقاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.