“سيناريو لويس فيجو”.. رئيس برشلونة الأسبق يكشف الطريقة الوحيدة لرحيل ميسي

عبدالرحمن خالد
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد27 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
“سيناريو لويس فيجو”.. رئيس برشلونة الأسبق يكشف الطريقة الوحيدة لرحيل ميسي

علق خوان جاسبارات، رئيس برشلونة السابق، على الأزمة المثارة مؤخرًا في القلعة الكتلونية، بعد إعلان ليونيل ميسي، قائد الفريق رغبته الأكيدة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل الأوضاع غير المستقرة التي يعيشها النادي في السنوات الأخيرة منذ عام 2015 والتي لم ينجح فيها الفريق في الظفر بدوري أبطال أوروبا.

وازداد الوضع سوءً بعد خسارة الفريق بثمانية أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، من بايرن ميونخ الألماني، وهو ما دفع ميسي إلى الإسراع في الإعلان عن رغبته في عدم الاستمرار مع الفريق الكتلوني، إذ قال جاسبارت خلال تصريحات لمحطة كوبي الإسبانية، أنه لو كان رئيسًا للنادي فإنه سيرفض أي عرض لضم البرغوث الأرجنتيني حتى لو بلغت قيمته 699 مليون يورو.

وشدد رئيس برشلونة الأسبق، أن أي نادٍ يرغب في الحصول على النجم الأول للفريق الكتلوني فإن عليه أن يدفع 700 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي، على غرار ما حدث مع البرتغالي لويس فيجو عندما انتقل إلى الغريم التقليدي ريال مدريد في عام 2000، ما أحدث ضجة جماهيرية غير مسبوقة في الوسط الكتلوني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.