تقارير: أتليتكو مدريد يعرض لاعب من ثلاثة لضم لاكازيت من أرسنال

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد27 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تقارير: أتليتكو مدريد يعرض لاعب من ثلاثة لضم لاكازيت من أرسنال

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة نادي أتليتكو مدريد القوية في الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي ألكسندر لاكازيت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحدة من الصفقات التي يحلم بها دييجو سيميوني، المدير الفني لصفوف النادي الإسباني من أجل دعم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن نادي أتليتكو مدريد بحاجة إلى مهاجم جديد، قادر على إنعاش الجانب الهجومي في الفريق.

وارتبط اسم لاكازيت أكثر من مرة على مدار الأشهر القليلة الماضية باسم نادي أتليتكو مدريد، خاصة في ظل المفاوضات القوية بين كل من نادي أرسنال، ونجم وسط نادي أتليتكو مدريد توماس بارتي، ألا أن المفاوضات توقفت، خاصة أن النادي الإسباني متمسك بشكل كبير بلاعبه، ولا يريد بيعه لأرسنال هذا الصيف، وعلى الرغم من ذلك فمازال أتليتكو لديه أمل في الحصول على خدمات اللاعب لاكازيت.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن نادي أتليتكو مدريد ليس لديه مانع في بيع واحد من ثلاث لاعبين مهمين في الفريق بجانب قيمة مالية للحصول على لاكازيت، واللاعبين المعروضين للاختيار من بينهم هم: توماس ليمار، أنخيل كوريا، وفيتولو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.