تقارير تكشف حقيقة تواصل برشلونة مع أتليتكو مدريد لبيع جريزمان

عبدالرحمن خالد
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد28 أغسطس 2020آخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2020 - 7:19 صباحًا
تقارير تكشف حقيقة تواصل برشلونة مع أتليتكو مدريد لبيع جريزمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حقيقة تواصل نادي برشلونة مع نادي أتليتكو مدريد من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب أنطوان جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحدة من الانتقالات المهمة، والمثيرة للغاية لصفوف الفريق في الفترة المقبلة، والتي يأمل من خلالها نادي أتليتكو مدريد تدعيم صفوفه بشكل قوي في الفترة المقبلة.

وكانت الكثير من التقارير قد خرجت في الفترة الأخيرة، حول أن نادي برشلونة يريد التعاقد مع نجم نادي أتليتكو مدريد الشاب جواو فيليكس خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك مقابل حصول نادي أتليتكو مدريد على اللاعب أنطوان جريزمان في الفترة المقبلة، كواحد من الصفقات التبادلية بين الفريقين.

وبحسب ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، والتي أكدت أنها تواصلت مع أكثر من مصدر داخل صفوف نادي برشلونة في الفترة الأخيرة، والذين أكدوا على أن نادي أتليتكو مدريد هو الذي يرغب بقوة في استعادة اللاعب أنطوان جريزمان إلى صفوف الفريق في الفترة المقبلة، موضحا ان ذلك يمكن أن يأتي على حساب بيع نجمهم جواو فيليكس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.