تقارير: يوفنتوس يفاضل بين سواريز وديجكو في الميركاتو

عبدالرحمن خالد
كورة ايطالية
عبدالرحمن خالد29 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
تقارير: يوفنتوس يفاضل بين سواريز وديجكو في الميركاتو

كشفت تقارير إيطالية، عن مفاضلة نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع واحد من قلبي الهجوم لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، أو دجيكو، مهاجم نادي روما الإيطالي في الوقت الحالي، في واحد من الاختيارات الصعبة بين مهاجمين من العيار الثقيل، وكل واحد منهما قادر على إضافة الكثير للسيدة العجوز خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لقناة “سكاي سبورت إيطاليا” فإن نادي يوفنتوس بقيادة أندريا بيرلو المدير الفني يرغب في التعاقد مع قلب هجوم في الفترة المقبلة، وبالتالي سيكون دجيكو خيار أرخص وأفضل بالنسبة له لأنه لاعبا في صفوف الدوري الإيطالي، ويعلم ماهية الدوري، وطريقة لعبه الخشنة،وقادر على التأقلم بشكل قوي مع الفريق خلال الفترة المقبلة حال انضمامه.

وأضافت القناة، أن لويس سواريز هو الآخر مهاجم عالمي، واسم مهاجم كبير سيساعد النادي كثيرا من الناحية الإعلانية وداخل أرضية الملعب أيضا، خاصة في ظل تواجد كريستيانو رونالدو في صفوف نادي يوفنتوس هو الآخر، مما يجعل نادي يوفنتوس قوة كبرى في بطولة دوري أبطال أوروبا، في ظل وجود كل من رونالدو وسواريز، وديبالا في خط الهجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.