بعد 8 أشهر فقط … كونتي يطلب من إدارة الإنتر الاستغناء عن إريكسين

عبدالرحمن خالد
كورة ايطالية
عبدالرحمن خالد31 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
بعد 8 أشهر فقط … كونتي يطلب من إدارة الإنتر الاستغناء عن إريكسين

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي إنتر ميلان قد يستغني عن أحد لاعبيه بعد مرور 8 أشهر فقط على تعاقده معه، بعدما لم يقنع أداؤه المدير الفني للفريق، إذ حصل على دقائق قليلة للغاية، مخيبًا بذلك آمال جماهير النيراتزوري، خاصةً بعدما تألق بشدة مع ناديه الإنجليزي السابق.

وتبعًا لما جاء في موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن النجم الدنماركي إريكسن الذي تعاقد معه النيراتزوري، قادما من صفوف توتنهام هوتسبيرز، لم يطلبه المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي في المقام الأول، لذلك لم يشارك إلا في دقائق قليلة معه، خلال منافسات الموسم المنصرم في الكالتشيو أو كأس إيطاليا أو دوري أبطال أوروبا.

وقدم النجم الدنماركي إلى سان سيرو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مكلفًا خزائن النادي نحو 27.5 ملايين يورو، ومن ثم فإن إدارة النادي الإيطالي ستحاول بيعه دون أن تخسر، إذ يبلغ عمره 28 عامًا، وفي رصيده 31 هدفًا في إجمالي 95 مباراة دولية شارك فيها مع منتخب بلاده، وكان من المقرر أن يبقى في صفوف الإنتر حتى عام 2024، بعدما قضى 7 أعوام مع ناديه الإنجليزي السابق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.