تقارير: أرسنال يرغب في الحصول على خدمات جناح وست هام

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد4 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تقارير: أرسنال يرغب في الحصول على خدمات جناح وست هام

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي أرسنال بتدعيم صفوفه في خط الهجوم بلاعب برازيلي جديد وهو أحد أجنحة نادي وست هام في الموسم الماضي، وسط الإعجاب الشديد من قبل ميكيل أرتيتا المدير الفني لصفوف نادي أرسنال باللاعب ومستواه المتميز الذي ظهر به في الأعوام السابقة برفقة الشواكييش في صفقة ستكون مميزة حال إتمامها لصفوف نادي أرسنال.

والجدير بالذكر أن نادي أرسنال أصبح يمتلك كوكبة من اللاعبين البرازيليين ضمن صفوفه في الفترة الأخيرة تحت قيادة ميكيل أرتيتا المدير الفني، حيث أصبح النادي في الوقت الحالي يمتلك كل من ديفيد لويز، وويليان، وجابرييل مارتينيلي، بجانب الصفقة الجديدة للمدفعجية اللاعب جابرييل ماجالهاييس، والذين تعاقدوا معه قادما من نادي ليل الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة “سبورتس مول” البريطانية، أن نادي أرسنال يستهدف التعاقد مع اللاعب فيليبي أندرسون لاعب نادي وست هام خلال فترة الانتقالات الصيفية، لافتا إلى أن إدارة الشواكيش لا تمانع في ذلك ولكن تريد الحصول على 36 مليون جنيه استرليني لترك اللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.