رابيو: بيرلو غير الكثير في يوفنتوس وسعيد بالتواجد معه

عبدالرحمن خالد
كورة ايطالية
عبدالرحمن خالد4 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
رابيو: بيرلو غير الكثير في يوفنتوس وسعيد بالتواجد معه

أعرب اللاعب أدريان رابيو لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي عن سعادته بالتدرب تحت قيادة المدير الفني الجديد أندريا بيرلو مدرب السيدة العجوز الجديد، والذي تولى المهمة خلفا للمدرب ماوريسيو ساري، وذلك عقب إقالة الأخير نتيجة فشله في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في الفترة الأخيرة، بعد خروجه بطريقة مهينة أمام نادي ليون في خروج تاريخي ليوفنتوس.

وقال رابيو في تصريحات في مؤتمر صحفي إن بيرلو لديه أهداف وطريقة لعب تتناسب معه بشكل كبير، لقد نجح في تغيير كل شيء داخل يوفنتوس في الأيام التي تولى فيها إدارة النادي، لافتا إلى أنه سعيد بالطريقة التي يتدرب بها تحت قيادة بيرلو، حيث إنه كان أحد المعجبين به وهو لاعب كرة قدم، ويتمنى أن يكون نفس الأمر وهو مديرا فنيا له في الفترة المقبلة.

وأضاف لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي أنه يتمنى أن يصل إلى قمم أوروبا في الفترة المقبلة تحت قيادة بيرلو، خاصة أنه لديه طموح كبير ودائما ما يبث الحماس داخل لاعبي نادي يوفنتوس في التدريبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.