بسبب كورونا.. ليفربول يفقد لاعبه قبل بداية الدوري الإنجليزي

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد6 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
بسبب كورونا.. ليفربول يفقد لاعبه قبل بداية الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن فقدان نادي ليفربول واحد من لاعبيه خلال الفترة المقبلة قبل أيام من بداية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد خلال الفترة المقبلة، في واحدة من أكبر الضربات لصالح المدرب يورجن كلوب، المدير الفني لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي في الفترة الماضية، خاصة أنه كان يأمل في الحصول على كافة اللاعبين قبل بدء البريميرليج.

وبحسب تقارير أن هناك إصابة في منتخب اليونان بين اللاعبين بفيروس كورونا، ورفض المنتخب اليوناني الكشف عن هوية الشخص أو اللاعب المصاب بفيروس كورونا، ولكن أكدت التقارير أن اللاعب هو  كوستاس تسيميكاس، نجم نادي ليفربول الجديد، والوافد إليهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفق لصحيفة ديلي ستار، أن ليفربول سيفقد خدمات اللاعب خلال مباراة ليدز يونايتد المقبلة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ونفس الأمر في الجولة الثانية، ومن الممكن أن يكون متاح للفريق في نهاية الشهر الحالي، في خسارة قوية للريدز قبل بداية الدوري خاصة أنه البديل الوحيد للظهير الأيسر أندي روبرتسون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.