ساري قد يغرم يوفنتوس أكثر من 8 مليون يورو بسبب الإقالة

عبدالرحمن خالد
كورة ايطالية
عبدالرحمن خالد9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ساري قد يغرم يوفنتوس أكثر من 8 مليون يورو بسبب الإقالة

أفادت تقارير صحفية إيطالية، عن أن ماوريسيو ساري، المدير الفني لصفوف نادي يوفنتوس السابق قد يغرم نادي يوفنتوس أكثر من 8 مليون يورو خلال الفترة المقبلة بسبب الإقالة التي تعرض لها المدرب في الفترة الماضية من تدريب السيدة العجوز، خاصة أن المدرب الإيطالي يرفض في الوقت الحالي إنهاء عقده بالتراضي مع إدارة اليوفي، وهو ما يضعهم في مشكلة كبيرة.

وكان ماوريسيو ساري قد تمت إقالته من تدريب نادي يوفنتوس، عقب الخروج المفاجئ من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي على يد نادي ليون، بعدما قدم واحدة من أسوأ مباريات نادي يوفنتوس على مدار الموسم، وسط غضب وتذمر كبير من قطاع كبير من جماهير اليوفي والتي طالبت بضرورة إقالته من الفريق.

ووفقا لصحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية أن ساري لا يريد إنهاء عقده بالتراضي، ويوجد بند في عقده، يسمح بإنهاء التعاقد معه بشرط الحصول على 2.5 مليون يورو، ولكن ذلك مشروط بتاريخ يونيو 2021، أي أن ساري في الوقت الحالي إن لم ينه عقده سيحصل على راتبه السنوي بشكل طبيعي 6 مليون يورو بجانب الـ 2.5 يورو في عام 2021 حينما يتم إنهاء التعاقد وفقا للعقد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.