مورينيو يتحدث عن حقيقة اهتمامه بمهاجم طرازبون التركي

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد14 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أيام
مورينيو يتحدث عن حقيقة اهتمامه بمهاجم طرازبون التركي

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لصفوف نادي توتنهام، عن حقيقة اهتمامه بضم اللاعب ألكسندر سورلوث مهاجم نادي طرازبون التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الاهتمام الكبير من قبل إدارة نادي توتنهام الإنجليزي بالتعاقد مع مهاجم مميز خلال الفترة المقبلة، في ظل التقارير التي ربطت هاري كين بالعديد من الفرق الأوروبية الأخرى في الفترة الأخيرة.

وكان اسم اللاعب ألكسندر سورلوث قد ارتبط بشدة بنادي توتنهام خلال الفترة الأخيرة، خاصة في ظل تألقه بشكل كبير، حتى رئيس النادي التركي خرج وصرح على أن اللاعب قريبا من الانتقال إلى صفوف نادي توتنهام في الفترة المقبلة بشكل كبير.

وقال مورينيو خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي، إن فريقه بالفعل بحاجة إلى مهاجمين خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب الفريق في ضم مهاجم، ولكنه يرفض الحديث عن ألكسندر سورلوث، لافتا إلى أن كلام رئيس النادي غير صحيح بالمرة عن الاهتمام به، وهو يفضل عدم التحدث عن لاعبين سوى الموجودين في فريقه فقط في الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.