الترجي يكشف حقيقة دخوله في مفاوضات مع كارتيرون

عبدالرحمن خالد
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد17 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الترجي يكشف حقيقة دخوله في مفاوضات مع كارتيرون

كشف نادي الترجي التونسي، حقيقة ما تردد خلال الفترة الماضية حول مفاوضاته مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل انضمامه للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل رحيله عن صفوف نادي الزمالك بشكل مفاجئ، من أجل تدريب نادي عربي آخر، وسط غضب كبير من جماهير نادي الزمالك طوال الفترة الماضية من الرحيل المفاجئ للمدرب الفرنسي.

وكان باتريس كارتيرون قد أعلن منذ ساعات انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف نادي التعاون السعودي، من أجل قيادة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما ارتبط  اسمه بالعديد من الأندية المختلفة على مدار الفترة الماضية.

ونشر نادي الترجي التونسي من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يكشف حقيقة مفاوضاته مع كارتيرون قائلا: “يعلم الترجي الرياضي التونسي احباءه على وجه الخصوص والرأي العام الرياضي أنه لم يقع اتصال بالمدرب كارتيرون ولا بوكيل أعماله، وأن النادي لم يقدم أي عرض في شأنه، ويرفض الترجي الرياضي التونسي حشر إسمه في مثل هذه الممارسات التي يتبعها وكلاء اللاعبين والمدربين، هذا ونؤكد لجمهورنا العزيز أن الأخبار الصحيحة للنادي تجدونها على الصفحة الرسمية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.