تمهيدا لانتقاله لتوتنهام.. جاريث بيل يودع زملائه

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد17 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تمهيدا لانتقاله لتوتنهام.. جاريث بيل يودع زملائه

حرص النجم الويلزي جاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، على توديع زملائه داخل صفوف نادي ريال مدريد خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدا للانتقال إلى صفوف نادي توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في واحدة من الانتقالات التي يسعى من خلالها نادي توتنهام العودة من جديد للمنافسة في بطولة الدوري الإنجليزي، وبطولة الدوري الأوروبي.

وكان النجم الويلزي جاريث بيل قد ارتبط اسمه بشكل كبير بصفوف نادي توتنهام خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل توتر العلاقة بينه وبين المدرب زين الدين زيدان، المدير الفني لصفوف نادي ريال مدريد، والذي كان يرغب في رحيل اللاعب، ولذلك كان يستبعده بشكل واضح من كافة مباريات الفريق خلال الفترة الماضية، الأمر الذي كتب نهاية بيل داخل صفوف النادي الملكي.

وبحسب تقارير صحفية أن اللاعب جاريث بيل قد أنهى كل شيء داخل صفوف نادي توتنهام، ومن المتوقع أن ينتقل إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة في واحد من الانتقالات المهمة للنادي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.