أرسنال يتفاوض مجددا مع أتليتكو مدريد من أجل توماس بارتي

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد21 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
أرسنال يتفاوض مجددا مع أتليتكو مدريد من أجل توماس بارتي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية عن دخول نادي أرسنال الإنجليزي في مفاوضات من جديد من أجل الحصول على خدمات اللاعب توماس بارتي من قبل نادي أتليتكو مدريد الإسباني في ظل الاهتمام الكبير من قبل إدارة نادي أرسنال بتدعيم صفوف الفريق، بعدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة الحالية، خاصة أن نادي أرسنال يرغب في الظهور بالمستوى المميز في الفترة المقبلة للمنافسة على المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في السنوات المقبلة.

وكان نادي أرسنال قد دخل في مفاوضات قوية خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على خدمات اللاعب توماس بارتي، ألا أن تعنت إدارة نادي أتليتكو مدريد جعل الصفقة من الصعب أن تتم في الفترة المقبلة،و هو ما جعل أرسنال يفقد الأمل، ألا أن رغبة أتليتكو مدريد في الحصول على لاعب من أرسنال، أعاد إنعاش المفاوضات من جديد بين الفريقين.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن أرسنال يرغب في الحصول على خدمات توماس بارتي، في مقابل بيع لوكاس توريرا لأتليتكو مدريد، في ظل رغبة النادي في الحصول على اللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.