أول تعليق من مدرب ولفرهامبتون على التعاقد مع سيميدو

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد22 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
أول تعليق من مدرب ولفرهامبتون على التعاقد مع سيميدو

علق المدرب نونو سانتو، المدير الفني لصفوف نادي ولفرهامبتون الإنجليزي على التقارير التي ربطت النجم البرتغالي نيلسون سيميدو بالانتقال إلى صفوف النادي الإنجليزي قادما من برشلونة خلال الفترة المقبلة، في ظل الثورة التي أحدثها رونالد كومان، المدير الفني لصفوف نادي برشلونة في الفريق خلال الفترة الماضية، والتي يرغب من خلالها في الحصول على خدمات أكبر قدر ممكن من اللاعبين القادرين على تنفيذ سياسته خلال الفترة المقبلة، والتي سيساعدوه كثيرا في التخلص من أي عقم كان متواجد في الفريق مؤخرا.

وطُرح اسم اللاعب سيميدو خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى صفوف نادي ولفرهامبتون في ظل بيع النادي الإنجليزي لظهيره الأساسي دوهيتري، ويرغب في ضم سيميدو، خاصة أن كومان ليس لديه مانع في بيع اللاعب في الفترة المقبلة، حيث أبدى رغبته في رحيله عن صفوف برشلونة في أكثر من تقرير صحفي نُشر مؤخرا.

وقال نونو سانتو في تصريجات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية إن ولفرهامبتون قد حدد بالفعل أهدافه في الميركاتو، ولن يستطيع التعليق على الأمر في الوقت الحالي، حتى يعرف من إدارة ولفرهامبتون ما تم إنجازه في الصفقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.