رئيس ليون يصدم أرسنال بشأن التعاقد مع حسام عوار

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد25 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
رئيس ليون يصدم أرسنال بشأن التعاقد مع حسام عوار

وجه رئيس نادي ليون صدمة قوية للمسؤولين داخل صفوف نادي أرسنال بشأن التعاقد مع نجم الفريق حسام عوار خلال الفترة المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير من قبل المدرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لصفوف نادي أرسنال بالحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه واحد من اللاعبين المميزين في صفوف النادي الفرنسي، ونجح بشكل كبير في إثبات نفسه في الموسم الماضي، مما جعل اسمه على رادار الأندية الكبيرة بشكل كبير، بحسب ما أشارت الصحف الأوروبية خلال الفترة الماضية، ومن ضمن تلك الأندية نادي أرسنال.

وارتبط اسم اللاعب حسام عوار بالانتقال إلى صفوف نادي أرسنال بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ألا أن الأزمة المالية التي يعاني منها نادي أرسنال والأندية في العالم كله في الوقت الحالي، جعلت رئيس نادي ليون يتراجع عن فكرة بيع اللاعب هذا الموسم، لأنه لن يحقق الاستفادة المثلى من اللاعب حال بيعه الآن.

وقال رئيس نادي ليون في تصريحات صحفية له إن الأفضل لحسام عوار خلال الفترة المقبلة البقاء في صفوف ليون نظرا لما يعاني منه العالم في الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.