فيرونتينا الإيطالي يطالب بتعويضات مالية من تشيلسي بسبب محمد صلاح

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية9 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2015 - 4:02 مساءً
فيرونتينا الإيطالي يطالب بتعويضات مالية من تشيلسي بسبب محمد صلاح

حسب ما نشرته شبكة سبورت ميدياسيت الإيطالية، سيقوم فريق فيرونتينا الإيطالي بمطالبة نادي تشيلسي الإنجليزي بمبلغ مالي يصل إلى نحو 4 ملايين يورو كتعويض مالي عن الضرر الذي تسبب فيه المهاجم المصري محمد صلاح لعدم إحترامه عقد الإعارة و عودته لناديه الأصلي.

ويذكر أن الفريق البنفسجي قد إتفق مع حامل البريميرليج تشيلسي خلال العامل الماضي على دفع مبلغ مليون يورو لتمديد إعارة المهاجم المصري لمدة سنة إضافية مع إمكانية شراء اللاعب نهائيا بمبلغ قدره 18 مليون يورو خلال الصيف المقبل و هو ما رفضه صلاح الذي فضل العودة لنادي البلوز والمشاركة في معسكره التدريبي تحت إشراف جوزيه مورينيو.

وأضافت الشبكة الإخبارية الرياضية أن نادي فيرونتينا قد أسس طلب التعويض على أن صلاح أجاب على عرض فريق الإيطالي بعد إنتهاء المهلة المحددة و ما قد يؤدي إلى تصعيد الأمور ووصولها إلى أروقة الفيفا إلا أن النادي فقد الأمل في تجديد إعارة اللاعب المصري مما جعله يطالب تشيلسي الإنجليزي بمبلغ مليون يورو المنصوص عليه في عقد الإعارة بالإضافة لمبلغ ثلاث ملايين يورو كتعويض للفيولا الإيطالي على رفعه لقيمة صلاح خلال الأشهر الستة التي قضاها بفريقه الإيطالي.

وسيمدكم موقع كورة تايم بجديد قضية صلاح مع نادي فيرونتيينا والإجراءات التي سيتخذها فيرونتينا في حق اللاعب المصري في الأيام القليلة القادمة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.