المنتخب البرازيلي يتحصل على أول يوم راحة منذ بداية الشهر

الوليد خضاورية
كوبا أمريكا 2015
الوليد خضاورية22 يونيو 2015آخر تحديث : الإثنين 22 يونيو 2015 - 9:36 مساءً
المنتخب البرازيلي يتحصل على أول يوم راحة منذ بداية الشهر

تمكن لاعبو المنتخب البرازيلي ، اليوم الإثنين من الحصول على راحة ، بعد تمكنهم من التأهل للدور القادم من مسابقة كوبا أمريكا 2015 ، فيما قامت مهاجم المنتخب نيمار بمغادرة تجمع المنتخب ، بعد حصوله على عقوبة غياب لمدة 4 لقاءات.

و بعد تصدره للمجموعة الثالثة ، بعد فوزه أمس على منتخب فنزويلا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، من المقرر أن يبقى الفريق حتى يوم الخميس القادم في سانتياجو ، قبل أن يتوجه إلى كونسبسيون ، يوم الأحد القادم لملاقاة منتخب باراجواي.

و يعتبر هذا اليوم ، هو يوم الراحة الوحيد الذي تحصل عليه اللاعبون البرازيليون ، منذ أن بدأت تحضيرات المنتخب في أول الشهر الحالي ، فإصرار المدير الفني دونجا على مشاركة جميع اللاعبين ، حتى الإحتياطيين في الحصص التدريبية ، جعلت أيام الراحة قليلة.

و جدير بالذكر ، فإن نيمار قام بمغادة تجمع منتخب البرازيل في سانتياجو ، بعد أن تعرض لعقوبة الإيقاف لأربع لقاءات ، حسب إتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية ، على إثر سلوكه في مباراة يوم الأربعاء الفارط أمام كولومبيا.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.