فلورنتينو بيريس يكشف أسباب رحيل كاسياس

الوليد خضاورية
2015-07-14T10:33:04+03:00
2015-07-14T17:06:27+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية14 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فلورنتينو بيريس يكشف أسباب رحيل كاسياس

صرح فلورنتينو بيريس أن الأسباب التي دفعت فريق ريال مدريد في التخلي عن حارسها إيكير كاسياس هو أن الأخير أراد مغادرة الميرينغي رغم كون الجميع فضل بقاءه إلى حين لإعتزاله.

و هذا و قد تحدث بيريس في خصوص موضوع الحارس البديل لإيكر كاسياس و الذي يعتقد بنسبة كبيرة أنه سيكون دافيد دي خيا خيا حارس فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مضيفا إلى كون إيكر يبقى حارسا محبوبا في القلعة المدريدية و ذلك بمسيرة بقيت مدة 25 سنة لكنه سيغادر الفريق لرغبته في ذلك مشيرا إلى كونه الحارس الأفضل في تاريخ الفريق.

و أضاف فلورنتينو أن ريال مدريد يحب كاسياس و يسانده و يقدره و أنع سيبقى فاتحا أبوابه له رغم كونه كان يتمنى أن يعتزل اللعب في الميرينغي و في إشارة إلى ماتم تداوله في خصوص توتر علاقته به صرح بيريث أن له علاقة جد طيبة تربطه بإيكر و أنه كان دائما يسانده و يدافع عنه عندما الجماهير تسيء إليه.

و في خصوص إسم الحارس الذي سيقوم بتعويض كاسياس صرح بيريث أنه من المستحيل تعويض حارس في قيمة كاسياس مشيرا إلى أن دي خيا الذي تم تداول إسمه كثيرا مرتبط بعقد مع فريق صديق و يجب مناقشة الأمر عبره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.