لاعب من برشلونة تحت أنظار مانشستر يونايتد بتوصية من فان غال

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية19 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لاعب من برشلونة تحت أنظار مانشستر يونايتد بتوصية من فان غال

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالفوز بخدمات اللاعب الإسباني ومهاجم نادي برشلونة المتوج بثلاثية تاريخية في الموسم المنصرم ، بيدرو رودريغيز خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتأتي هذه الخطوة من إدارة الشياطين الحمر بعد توصية من لويس فان غال المدير الفني الهولندي للفريق ، وسيضع النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد 22 مليون جنيه إسترليني كقيمة للصفقة المزمع عقدها وهي قيمة الشرط الجزائي للاعب صاحب الـ 28 ربيعا قبل أن تنتهي فترة الإنتقالات الصيفية الحالية في أيلول سبتمبر المقبل حسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية واسعة الإنتشار ” غارديان ” في عدد صادر لها اليوم الأحد.

وبالرغم من تجديد عقده مع البلوغرانا ، إلا أن رودريغيز محل إتهمام العديد من الفرق الإنجليزية وأهمها ليفربول وتشيلسي بالإضافة إلى مانشستر يونايتد الذي يعول مدربها على رودريغيز في الخطة التي سيعتمدها في الموسم المقبل وهي 4-3-3.

وتعقدت وضعية بيدرو رودريغيز مع النادي الكتلوني عندما حل لويس سواريز في الميركاتو الصيفي السابق قادما من نادي ليفربول وحاول رودريغيز إفتكاك مكان في القائمة الأساسية للفريق ولكنه لم يفلح نظرا لإعتماد لويس إنريكي على كل من نيمار وميسي وسواريز في خط الهجوم لنادي برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.