الرئيسية / بطولة كرة القدم / مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر لايف بأحسن جودة على بين سبورت 1 إتش دي

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر لايف بأحسن جودة على بين سبورت 1 إتش دي

يلعب نادي ريال مدريد الإسباني وصيف الدوري الإسباني للموسم المنصرم مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي أيضا في إطار الكأس الدولية للأبطال 2015.

وسيلعب الفريقان على ملعب ميلبورن للكريكت في أستراليا التي تستضيف البطولة وقد قال المدير الفني التشيلي لنادي مانشستر سيتي مانويل بيليجريني أن التنافس ضد نادي ريال مدريد أمر رائع وستكون تجربة جيدة قبل إنطلاقة الموسم الكروي الجديد.

وخلال تصريح له على الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي على شبكة الإنترنت ، ذكر بيليجريني أن اللعب ضد ريال مدريد أمر مميز وقام بتحية الجماهير التي وقفت معه ودعمته عند رحيله في موسم 2009-2010 عندما كان يدرب النادي.

وبالرغم من كون اللقاء ودي كإستعداد للموسم الكروي الجديد إلا أن المدير الفني التشيلي وعد المشجعين بمباراة قوية يستمتعون بها وقال أن فريقه سيقدم مستوى كبيرا خلال اللقاء.

وفي سياق آخر ، تحدث بيليجريني أيضا عن رحيل كاسياس عن القلعة المدريدية وإلتحاقه بنادي بورتو البرتغالي مبديا أسفه عن كيفية خروج اللاعب الذي قدم الكثير لنادي ريال مدريد ولا يستحق خروجا بتلك الطريقة حسب ما ذكرته العديد من وسائل الإعلام في إسبانيا.

وسبق للمدير الفني التشيلي أن درب راؤول جونزاليز النجم الإسباني الكبير خلال آخر موسم للاعب مع النادي الملكي وإعتبر تدريب راؤول بمثابة الشرف الذي ناله في حياته.

وفي سياق آخر ، لا تبدو الأمور جيدة داخل نادي الميرينغي خصوصا بين اللاعبين والمدير الفني الإسباني الجديد القادم من نادي نابولي الإيطالي رافاييل بينيتيز وهو ما تمثل في ما دار بين صاروخ ماديرا النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو وبينيتيز خلال التدريبات الحالية للفريق في أستراليا ضمن مسابقة الكأس الدولية للأبطال.

وقد أظهر رونالدو غضبه أمام بينيتيز بعد أن أحرز اللاعب البرتغالي هدفا في المباراة المصغرة التي دارت بين لاعبي الفريق وقام بينيتيز برفضه مما جعل رونالدو يستشيط غضبا أثناء التدريبات حسب ما أظهرته صور من القناة الإسبانية المعروفة ” كواترو ” والتي رصدت عدساتها اللقطة.

ولم يرد المدير الفني بينيتز الفعل بل إكتفى بالإبتسام لرونالدو الذي وجه له عباراة مسيئة من قبيل أن بينيتيو لا يفضل البرتغالييين وغيرها من العبارات كما قام بإنهاء التدريب دون بقية زملاءه في الفريق.

ومن المؤكد أن رونالدو لا يحس بالراحة في الوقت الحالي مع النادي الملكي رفقة المدير الفني الجديد حيث حدثت بعض المناوشات بين الطرفين في أكثر من مناسبة خصوصا مؤخرا ولم يكن رونالدو راضيا عن أسلوب وخطط لعب بينيتيز.

وكان الأمر واضحا للعيان بعد أن قام بينيتيز بإعطاء الكثير من الصلاحيات للاعب الويلزي غاريث بيل خصوصا في المباراة التي جمعت ريال مدريد وروما وهو ما جعل اللاعب البرتغالي في قمة غضبه على مديره الفني الجديد.
شاهد أيضا :
توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في الكأس الدولية للأبطال 2015
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن تحضيرات الريال للموسم الجديد

 

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *