مشاهدة مباراة سموحة ومازيمبي بث مباشر اليوم لايف بجودات متنوعة حسب سرعة النت

الوليد خضاورية
2015-07-24T21:43:57+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية24 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2015 - 9:43 مساءً
مشاهدة مباراة سموحة ومازيمبي بث مباشر اليوم لايف بجودات متنوعة حسب سرعة النت

يدخل نادي سموحة المصري الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ضد نادي مازيمبي بطل الدوري الكونغولي لكرة القدم على إستاد الإسكندرية في مهمة صعبة لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها في المسابقة القارية لهذا الموسم.

وبعد أن خسر مباراته الماضية أمام الهلال السوداني بنتيجة هدفين دون مقابل ، يسعى نادي سموحة الذي يحتل المرتبة الثالثة في ترتيب المجموعة بفوز وحيد على نادي المغرب التطواني المغربي في أول جولة للعودة لسكة الإنتصارات من جديد من بوابة الخصم الكونغولي صعب المراس الذي يقبع في المركز الثالث بنقطتين فقط ويسعى بدوره للتعويض.

وجدير بالذكر ، فإن نادي سموحة حقق إنجازا طيبا يتمثل بفوزه بجميع المباريات التي لعبها في المسابقة الإفريقية لهذه السنة على ملعبه إستاد الإسكندرية وهو ما يسعى لتحقيقه أمام مازيمبي ولن يكون الأمر سهلا نظرا لكون مازيمبي يريد أن يحقق الفوز الأول في المجموعة خصوصا بعد تعادلين مخيبين أمام كل من الهلال السوداني والمغرب التطواني المغربي خلال الجولة الأولى والثاني.

وتأتي المباراة ضد نادي مازيمبي في الوقت الذي حقق فيه سموحة فوزا كاسحا ضد نادي النصر ضمن كأس مصر برباعية كاملة مقابلة هدف وحيد مع حضور المدير الفني الجديد محمد يوسف والذي إستلم زمام الأمور داخل سموحة بعد رحيل ميمي عبدالرازق صاحب النتائج الرائعة إفريقيا مع النادي المصري.

وبإعتبار أن نادي سموحة يلعب في هذه المسابقة الإفريقية لأول مرة في التاريخ ، فإن نادي مازيمبي له فرصة كبيرة في الفوز بالمباراة خصوصا أنه يمتلك العديد من اللاعبين المؤثرين والذين يسعون للتأهل مع فريقهم للدور نصف النهائي من البطولة وبذلك سيكون هدف مازيمبي الثلاث نقاط.

ويذكر أن مازيمبي لم يفز في أي مباراة داخل مصر في المسابقات الإفريقية منذ تاريخ الفوز الذي حققه على نادي الزمالك سنة 2012 بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وكان الناديان قد وصلا منذ دقائق إلى إستاد الإسكندرية وتم البدأ في الإستعداد للمباراة التي ستجمعهما اليوم مع حضور المدير الفني الجديد لسموحة في أول إختبار له إفريقيا مع النادي السكندري منذ إلتحاقه بالنادي.

مشاهدة مباراة سموحة ومازيمبي بث مباشر لايف بدون تقطيع وبجودات مختلف ومحدث لحظة بلحظة :

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة سموحة ومازيمبي في رابطة الأبطال الإفريقية 2015

موعد مباراة سموحة ومازيمبي توقيت دوري أبطال إفريقيا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.