مانشستر يونايتد يضع شروطه للتفريط في دي خيا لريال مدريد

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية27 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مانشستر يونايتد يضع شروطه للتفريط في دي خيا لريال مدريد

تابع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي صراعه الخفي مع فريق ريال مدريد وذلك في خصوص الحارس الشاب ديفيد دي خيا خلال سوق الإنتقالات الحالية.

هذا وقد أكدت صحيفة ماركا الإسبانية الموالية لفريق ريال مدريد أن مسؤولي الفريق الإنجليزي لا يرون مانعا في بيع حارسهم شريطة أن يقوم مسؤولو النادي الملكي بضخ مبلغ 40 مليون إسترليني في خزائنهم مشيرة إلى أن إدارة فريق الشياطين الحمر يشعرون بالغضب من السياسة التي إعتمدها الفريق الملكي في التعامل مع موضوع دي خيا معتبرة أن ذلك يدل على عدم إحترام فلورنتينو بيريو رئيس المرينجي للفريق الإنجليزي داعية إياه للجلوس على طاولة الخوار عوض إستعمال وسائل ضغط دنيئة على الحارس الشاب على حد قولها.

وقد أضافت مصادر صحفية أخرى أن إدارة الفريق الإنجليزي ترغب في الحصول على المبلغ الذي إقترحته كاملا لأنها تعتبره حارسا ممتازا ومستقبل حراسة شباك أي فريق سيلعب في صفوفه.

وتجدر الإشارة أن العديد الإشاعات تم تداولها تقول أن هناك عملية تبادل ستحصل بين الفريقين تتضمن تحول راموس لنادي مانشستر يونايتد مقابل دي خيا إلا أن هذه الفرضية سقطت في المدة الأخيرة وذلك بعد الأخبار المتداولة التي تتحدث عن تجديد وشيك لعقد راموس مع الميرينغي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.