ريال مدريد يترك معسكره في جوانجزو ويتجه إلى شنغهاي إستعدادا لمباراة ميلان

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية28 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ريال مدريد يترك معسكره في جوانجزو ويتجه إلى شنغهاي إستعدادا لمباراة ميلان

طار نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني في بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم في الموسم المنصرم اليوم الثلاثاء إلى مدينة شنغهاي وذلك إستعدادا للقاء المرتقب أمام نادي ميلان الإيطالي.

وجدير بالذكر ، فإن مباراة ريال مدريد وميلان هي رابع مباراة للنادي الملكي خلال فترة الإعداد الحالية وثاني لقاء يلعبه في الصين في مسابقة الكأس الدولية للأبطال.

وترك نادي ريال مدريد المعسكر الخاص به في جوانجزو صباح اليوم وإنتقل إلى شنغهاي والتي تعتبر مدينة ذات كثافة سكانية عالية وتبعد نحو ألف و478 كلم.

وحقق نادي ريال مدريد فوزين في فترة الإستعداد في أستراليا حيث تفوق على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي برباعية كاملة مقابل هدف واحد وكذلك على نادي روما بصعوبة بركلات الترجيح.
وفاز نادي ريال مدريد في المباراة الأولى له في الصين على نادي إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف دون مقابل ليعلن عن نفسه كخصم مهم في الليغا الإسبانية هذا الموسم ودوري أبطال أوربا وسيكون موقع كوورة تايم حاضرا مع زوارها الكرام من خلال أخبار ريال مدريد وجديده لحظة بلحظة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.