نادي بورتو يدعم كاسياس والأخير يتألق أمام فالنسيا بصده ركلة ترجيحية

الوليد خضاورية
كورة عالمية
الوليد خضاورية3 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نادي بورتو يدعم كاسياس والأخير يتألق أمام فالنسيا بصده ركلة ترجيحية

بدأ الحارس الأسباني لنادي بورتو البرتغالي إيكر كاسياس في إستعادة الثقة التي فقدها في السابق مع نادي ريال مدريد في المواسم السابقة بعد أن تمكن من صد ركلة جزاء أمام نادي فالنسيا الإسباني في المباراة التي جمعت بينهما ليمنح فريقه فوزا مهم.

وجدير بالذكر ، فإن المدير الفني الأسباني لنادي بورتو جولين لوبيتيجي كان له عظيم الأثر في إنضمام كاسياس إلى النادي البرتغالي ورحيله عن النادي الملكي ريال مدريد وسيساهم وجود إسبانيين داخل النادي في إندماجه سريعا وتقديم الأفضل.

ويضم نادي بورتو البرتغالي العديد من اللاعبين الإسبان وأعضاء من الإدارة الفنية على غرار كريستيان تيو وخوسيه أنخل فلديز وأدريان لوبيز وإيفان ماركانو وألبرتو بوينو.

وقد تفاجأ اللاعبون والإدارة الفنية وجميع المنتمين للفريق من تواضع كاسياس عند قدومه إلى بورتو وقد إحتضن لوبيتيجي حارس مرمى ريال مدريد الأسبق الذي كان يمر بوقت صعب بعد تركه للنادي الملكي الذي بدأ باللعب له منذ نعومة أضفاره حسب ما ذكرت بعض المصادر للوكالة المشهورة ” إفي “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.