لويس أنريكي غير راض على مستوى دفاع برشلونة ويطالب اللاعبين بالتركيز

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية3 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
لويس أنريكي غير راض على مستوى دفاع برشلونة ويطالب اللاعبين بالتركيز

أظهر المدير الفني الأسباني لنادي برشلونة المتوج بالثلاثية التاريخية للموسم المنصرم لويس أنريكي عدم إرتياحه بعد أن إنقاد للهزيمة في بطولة الكأس الدولية للأبطال 2015 أمام نادي فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء ودي تحضيري للموسم الجديد.

وقال أنريكي في تصريح له أن المستوى الذي ظهر به دفاع برشلونة سيئ للغاية وهناك مشاكل على مستوى الدفاع وجب التعامل معها وحلها مؤكدا أن غير راض على الآداء رغم كونه عمل على حل مشاكل خط الدفاع في السابق ولكن أكد أن على اللاعبين التركيز في قادم المباريات حسب ما ورد في صحيفة ” ماركا “.

وقال أنريكي أن لاعبي فيورنتينا تمكنوا من دخول منطقة الجزاء في مناسبتين في وقت وجيز جدا وهو ما يجب العمل على تفاديه في المستقبل مؤكدا أن النادي الإيطالي كان صعب المراس رغم عدم لعب نادي برشلونة بأهم عناصره الأساسية.

وذكر أنريكي أن ليس مهتما بالنتيجة السيئة للمباراة بقدر ما يهمه فشل ناديه في ترجمة بعض الفرص السانحة للتسجيل وهذا سبب قلقه قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.