ريو فرديناند يعتبر أن رحيل جون ستونز إلى مانشستر يونايتد أفضل من تشيلسي

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ريو فرديناند يعتبر أن رحيل جون ستونز إلى مانشستر يونايتد أفضل من تشيلسي

قال مدافع المنتخب الإنجليزي الأسبق والنجم الكبير ريو فرديناند أن على مدافع نادي ايفرتون الإنجليزي لكرة القدم جون ستونز أن يختار الإنتقال لنادي مانشستر يونايتد بل تشيلسي إذا كان يريد أن يكون حاضرا في التشكيلة الأساسية لمدة أكبر.

وكان نادي تشيلسي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قد خاطب نادي إيفرتون في أكثر من مناسبة من أجل ضم لاعبها اليافع صاحب الـ 23 ربيعا بالإضافة إلى أندية إنجليزية أخرى على غرار مانشستر يونايتد إلا أن نادي ستونز رفض جميع العروض وتمسك باللاعب.

وإعتبر فرديناند كابتن منتخب إنجلترا الأسبق ونجم مانشستر يونايتد في الماضي أن إنتقال اللاعب إلى نادي الشياطين الحمر سيضمن له الحضور أسبوعيا في منافسات الدوري الإنجليزي لذلك فهو أكثر نادي يناسبه في الوقت الحالي.

وأضاف فرديناند أن رحيل اللاعب بإتجاه تشيلسي سيكون بمثابة الرجوع للخلف فهو لن يكون حاضرا بشكل أسبوعي مع النادي وهذا أمر ليس في صالحه خصوصا أنه في مرحلة تطور يحتاج من خلالها للاعب كل أسبوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.