الرئيسية / كورة عالمية / كورة ايطالية / هيغواين غير مهتم بالتجديد مع نابولي وأكثر من فريق يترصد اللاعب ومنها أرسنال

هيغواين غير مهتم بالتجديد مع نابولي وأكثر من فريق يترصد اللاعب ومنها أرسنال

رفض غونزالو هيغواين الدولي الأرجنتيني تجديد العقد مع ناديه الحالي نابولي الايطالي فاتحا بذلك الباب لإنتقاله خلال الميركاتو الصيفي الحالي مع تربص العديد من الأندية للفوز بخدماته.

وبالرغم أن عقده يمتد حتى سنة 2018 إلا أن هيغواين قام برفض تجديد العقد مع نادي نابولي وخير الخروج من ملعب سان باولو حسب ما ذكرت الصحيفة البريطانية واسعة الإنتشار ” ميرور ” اليوم الثلاثاء في عددها على شبكة الإنترنت.

وكان نيكولا وكيل أعمال وشقيق هيغواين قد كذب الأخبار التي تحدثت عن تجديد عقد اللاعب مع نادي نابولي رغم أن أوريليو دي لاورينتيس رئيس النادي كان قد أعلن في تصريح سابق له عن التوصل لإتفاق مع وكيل مهاجم منتخب الأرجنتين للتجديد حتى عام 2019.

وفي تصريح له مع وسيلة إعلام محلية إيطالية ذكر نيكولا ردا على الأخبار الزائفة التي تحدثت عن تجديد العقد ، قال نيكولا أنه متمسك مع هيغواين بالعرض الذي ستكون نهايته في سنة 2018 بعد أن تم عرض التجديد لعام إضافي خلال جلسة التفاوض مع اللاعب الأرجنتيني وإدارة الفريق مع وجود أكثر من فريق مهتم بخدمات اللاعب ومنها نادي أرسنال الإنجليزي والذي عرض مبلغ 43 مليون جنيه إسترليني لإنتقال الأرجنتيني إليه.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *