أرسنال يرد على الإنتقادات الحادة حول تعرض جيرو لفقدان الوعي وينفي الخبر تماما

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية10 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أرسنال يرد على الإنتقادات الحادة حول تعرض جيرو لفقدان الوعي وينفي الخبر تماما

بعد خسارة نادي أرسنال يوم أمس الأحد أمام نادي وست هام يونايتد في الأسبوع الأول من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين دون مقابل ، أكد نادي المدفعجية أن لاعبه أوليفييه جيرو لم يتعرض لفقدان الوعي بعد أن إصطدام رأسه برأس لاعب نادي وست هام جيمس تومكينز.

وجدير بالذكر ، فإن مهاجم المنتخب الفرنسي أوليفييه جيرو كان قد تعرض للإصابة عند الدقيقة 76 بعد أن تدخل إلتحام رأسي بينه وبين تومكينز على إستاد الإمارات.

وغادر اللاعب أرضية الميدان بمساعدة الطاقم الطبي بعد أن ظهر وكأنه فقد الوعي ليعود بعدها للمباراة بعد تلقي الإسعافات اللازمة.

ونفى نادي أرسنال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عبر بيان أصدره الشائعات المتواترة التي تحدثت عن تعرض اللاعب صاحب الـ 28 ربيعا لفقدان الوعي.

وفي معرض حديثه عن الإصابة التي تعرض لها اللاعب ، ذكر النادي أن أوليفييه جيرو لم يتعرض لفقدان الوعي وقام بالعودة إلى بيته بعد إنتهاء المباراة بصورة طبيعية.

ويذكر ، فإن نادي أرسنال تعرض لوابل من الإنتقدات العنيفة من طرف وسائل الإعلام البريطانية بعد أن خير الجهاز الفني للفريق مواصلة جيرو المباراة رغم ما تعرض له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.