المريخ السوداني يبدأ أولى مقابلاته بالفوز على مولدية العلمة

ريان العبدلي
كورة عربية
ريان العبدلي27 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
المريخ السوداني يبدأ أولى مقابلاته بالفوز على مولدية العلمة

إستهل المريخ السوداني مشواره في مواجهات المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بنتيجة طيبة و ذلك بإجتياز منافسه الجزائري شباب مولدية العلمة بالإنتصار عليه بهدفين لصفر و ذلك في إنطلاق مواجهات المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا و ذلك ليلة أمس بملعب المريخ بأم درمان و قد شهد اللقاء عملية إقصاء لأحد لاعبي الفريق الجزائري و ذلك في الشطر الثاني من اللقاء و هو ما ساعد أكثر الفريق السوداني في حصد نقاطه الثلاث الأولى التي وضعته على رأس ترتيب مجموعته.

هذا و قد سجل أهداف المريخ عارل نعمان مدافع الفريق الجزائري و ذلك بصورة خاطئة في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة و بكري المدينة في الشوط الثاني في الدقيقة 57.

هذا و إستهل المريخ مباراته بتشكيلة شارك بها في آخر مباراة له في الدوري السوداني ضد فريق الرابطة و قد كانت هذه المباراة هي الأولى بالنسبة للاعب عمر البخيت على الصعيد الإفريقي كما شهد اللقاء مشاركة المهاجم الإيفواري ديديه المنتدب حديثا في شهر مايو الفارط.

هذا و قد دخل الفريق المباراة في أجواء ممتازة منذ الفترات الأولى و قد ساعده في ذلك تشجيع جماهيره الغفيرة مما جعل المريخ يندفع نحو الهجوم و يحكم سيطرته على خط الوسط بواسطة عمر بخيت و النيجيري جابسون مركزا هجماته على الرواق الأيمن الذي يوجد فيه أحمد عبد الله ضفر و رمضان عجب.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.