مانشستر يونايتد يريد أن ينتقل دي خيا مجانا للقلعة المدريدية !

فارس الوصابي
كورة انجليزية
فارس الوصابي27 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مانشستر يونايتد يريد أن ينتقل دي خيا مجانا للقلعة المدريدية !

حسب ما تداولته وسائل الإعلام الإنجليزية أن مسؤولي مانشستر يونايتد يخيرون إنتقال حارسهم المتألق دي خيا لنادي الريال مدريد بلا مقابل على أن ينتقل إليهم بثمن بخس و خاصة أن الفريق لا يرغب في بيعه بأقل من 33 مليون جنيه إسترليني.

و حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية. فإن إدارة المان يو ستعمل على الحصول على 35 مليون إستريليني من عملية الإنتقال إن تمت و لن ترضى تكون قيمة صفقة إنتقال دي خيا أقل من صفقة إنتقال بوفون من بارما إلى نادي السيدة العجوز مقابل 32.6 مليون جنيه إسترليني كما توارترت أخبار بأن النادي يفضل رحيله مجانا على صفقة قيمتها لا ترقى لتطلعاته.

هذا و قد أكد أحد المسؤولين بفريق مانشستر أن إدارة النادي أن بقاء الحاري دي خيا بالفريق سيساوي أكثر من مقترح النادي الملكي و ذلك و خاصة أن لويس فان غال يعتبر أن الحارس الإسباني للفريق ساعد في توفير 50 مليون جنيه إسترليني و ذلك لمساهمته في التأهل لدوري أبطال أوروبا و هو ما يدل على أن بقائه الموسم المقبل و رحيله مجانا أفضل من بيعه بثمن زهيد.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.