الرئيسية / كورة عربية / كورة اماراتية / الأهلي الإماراتي قريب من الفوز بخدمات مهاجم فناربخشة التركي

الأهلي الإماراتي قريب من الفوز بخدمات مهاجم فناربخشة التركي

بعد أن تعاقد نادي الأهلي الإماراتي مع ثلاثة لاعبين أجانب هم الكوري كوون كيونج ورودريجو ليما وإيفرتون ريبيرو ، تسعى إدارة الفريق بتعزيز صفوفها بلاعب رابع وهو على الأرجح مهاجم نادي فناربخشة الذي ينشط في الدوري التركي السنغالي موسى سو حيث قام المدير الرياضي للنادي الإماراتي بالسفر إلى تركيا من أجل إتمام صفقة الإنتقال.

وتبلغ قيمة الصفقة بحسب ما أكدته مصادر إخبارية نحو 15 مليون يورو تقريبا من أجل ضم اللاعب السنغالي إلى نادي الأهلي الإماراتي والذي قدم سنة 2012 إلى تركيا وتحديد نادي فناربخشة مقابل 12 مليون يورو من نادي ليل الفرنسي.

وسيلعب موسى سو في الدوري الإماراتي للمحترفين فقط ولن يكون حاضرا في دوري أبطال آسيا بسبب إغلاق باب القيد بالنسبة للاعبين المحترفين بعد أن تأهلت الأندية للدور ربع النهائي من المسابقة القارية.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب سبق له اللعب مع المنتخبين الفرنسي والسنغالي حيث شارك مع المنتخبات الشابة الفرنسية تحت 19 و21 سنة وكذلك لعب مع المنتخب الأول السنغالي وتمكن من تسجيل 11 هدف في 29 مباراة لعبها معه كما شارك اللاعب في الدوري الفرنسي مع العديد من الأندية قبل الإنتقال للدوري التركي.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *