هزيمة ساحقة لألمانيا أمام البرتغال التي ستواجه السويد في نهائي بطولة أوروبا للشباب

فارس الوصابي
كورة عالمية
فارس الوصابي28 يونيو 2015آخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2015 - 4:12 صباحًا
هزيمة ساحقة لألمانيا أمام البرتغال التي ستواجه السويد في نهائي بطولة أوروبا للشباب

فاز المتتخب البرتغالي بنتيجة عريضة على نظيره الألماني إستقرت على خمسة أهداف نظيفة في إطار بطولة للشباب و قد شهد اللقاء تسجيل البرتغاليين لثلاث أهداف في ظرف عشرين دقيقة و ذلك في عرض كروي مبهر.

هذا و قد سيطر أبناء المدرب روي جورج على مجريات اللقاء منذ إنطلاقه ومحققين مهرجان أهداف بعد كانوا قد سجلوا هدفين فقط خلال منافسات دور المجموعات في مدينة أولوموتس بالتشيك ليواجهوا في الدور النصف النهائي المنتخب السويدي.

و قد ضمت تشكيلة الماكينات الألمانية ماتياس جينتس المتوج بكأس العالم و تير شتيجن المتوج بدوري أبطال أوروبا إلا أنهم فشلوا في أن يكونوا مصدر خطر حقيقي في المباراة و قد زاد المباراة سوءا على الجانب الألماني إقصاء ليناردو بيتينكورت في الدقيقة 30 من الشوط الثاني.

وقد شهد القاء عدة فرص من البرتغاليين منها تسديدة القائد أوليفيرا التي إرتطمت بالقائم إلا أن إفتتاح النتيجة جاء عن طريق برناردو سيلفا بعد 9 دقائق من هذه الفرصة في الدقيقة 24.

و قد سجل الهدف الثاني في الدقيقة 35 اللاعب الموهوب ريكاردو و ذلك عندم حول وجهة الكرة من الزاوية البعيدة في ظل سيطرة كارفاليو على وسط الميدان.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.