الرئيسية / كورة عالمية / كورة اسبانية / آخر اخبار ريال مدريد اليوم : كريستيانو رونالدو يثير الشكوك حول مستقبله رغم إنجازه الشخصي الجديد

آخر اخبار ريال مدريد اليوم : كريستيانو رونالدو يثير الشكوك حول مستقبله رغم إنجازه الشخصي الجديد

تمكن النجم البرتغالي الملقب بـ ” صاروخ ماديرا ” كريستيانو رونالدو من كسر رقم قياسي جديد مع ناديه الحالي ريال مدريد يوم أمس الأربعاء في المباراة التي دارت بين ريال مدريد ومالمو في مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي إنتهت بتفوق النادي الملكي بهدفين سجلهما النجم رونالدو.

ورغم الإحتفالات التي رافقت إنجاز كريستيانو رونالدو الجديد إلا أن هذا اللاعب أسال الكثير من الحبر حول مستقبله مع نادي ” الميرينجي ” في الفترة القادم في معرض رده على أحد الأسئلة المتعلقة بذلك.

وذكر رونالدو أن الأجواء في مدريد رائعة للغاية ويشعر بحالة نفسية ممتازة وله الطموح لتحقيق مزيد من الألقاب ولكنه في نفس الوقت أكد أنه لا يعلم ما قد يخفيه المستقبل.

وجدير بالذكر ، فإن كريستيانو رونالدو دخل التاريخ من أوسع أبوابع مع ناديه الأسباني ريال مدريد بعد أن تمكن من معادة الرقم القياسي للنجم الأسباني السابق للفريق راؤول جونزاليس بتسجيل 323 هدف وسيكون قادرا على تحطيمه في بقية جولات الموسم.

وعندما سئل عن سبب إختفاءه عن وسائل الإعلام لفترة ، أجاب رونالدو بنوع من النرفزة أنه لا يمكن إجبار أي أحد على شيئ لا يريده معرجا في الوقت ذاته على ديربي مدريد المقبل أمام نادي أتلتيكو مدريد مؤكدا أن النادي قادر على تحقيق ثلاث نقاط جديدة في الديربي.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *