الرئيسية / كورة عالمية / كورة اسبانية / اخبار برشلونة اليوم : نيمار يؤكد معرفته بالفائز بالكروية الذهبية مسبقا ويكشف الإسم

اخبار برشلونة اليوم : نيمار يؤكد معرفته بالفائز بالكروية الذهبية مسبقا ويكشف الإسم

قال مهاجم نادي برشلونة الأسباني اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا أنه يعرف من سيفوز بلقب أفضل لاعب بالعالم ويتحصل على جائزة الكرة الذهبية.

وإعتبر النجم البرازيلي نيمار أن المسألة محسومة رغم تحمس الكثير من اللاعبين من أجل الفوز بالجائزة في تصريح له مع الصحيفة الأسبانية واسعة الإنتشار ” الموندو “.

وأكد نيمار أن البرغوث الأرجنتيني وزميله في نادي البرسا ليونيل ميسي هو من يستحق الفوز بهذه الجائزة وسيتحصل عليها لأنه قام بالكثير مع نادي البلوغرانا.

وجدير بالذكر ، فإن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز تتكون من 59 لاعبا من بينهم نيمار ولاعبون من برشلونة ولكن العدد سينخفض إلى ثلاثة لاعبين فقط مع قرب إعلان النتائج.

وكان نيمار قد قدم مستويات كبيرة خلال الموسم المنصرم وساهم بشكل مباشر في التتويجات التي حققها النادي الكتالوني وخصوصا في الأدوار المتقدمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون موعد إعلان نتائج جائزة الكرة الذهبية وأحسن لاعب في العالم في شهر يناير كانون الثاني من العام المقبل في سويسرا وتحديدا مدينة زيورخ وهو ما أكده الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” عبر الموقع الرسمي له على شبكة الإنترنت.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *