الرئيسية / كورة عربية / كورة سعودية / آخر أخبار نادي الإتحاد السعودي اليوم : بيان صحفي لإنارة الرأي العام حول قضية سعيد المولد

آخر أخبار نادي الإتحاد السعودي اليوم : بيان صحفي لإنارة الرأي العام حول قضية سعيد المولد

أصدرت إدارة نادي الإتحاد السعودي بيانا صحفيا من أجل إنارة الرأي العام الرياضي حول إحتراف لاعبها سعيد المولد في أحد الأندية البرتغالية لكرة القدم بعد فترة من الصمت.

وجاء البيان من أجل إيضاح ما تحدثت عن بعض وسائل الإعلام حول سعيد المولد وكذلك حول ما ذكرته بعض الصحف عن محاولات للتأثير على اللاعب وهو ما يترتب عنه عدم تفعيل للعقد الملزم الذي تم إبرامه معه.

وأكد نادي الإتحاد السعودي من خلال البيان على ضرورة تفنيد كل الشائعات وإجتهاد بعض المتابعين للحقل الرياضي من الإعلاميين الذين لم يأخذوا المعلومة من مصدرها الأصلي وكذلك من أجل وضع جماهير ” عميد الأندية السعودية ” في الإطار ومدهم بجميع الإجراءات التي شددت إدارة النادي على القيام بها والتي تتناسب مع القوانين الرياضية المحلية والدولية.

وقد أوضح نادي الإتحاد السعودي في النقطة الأولى من البيانات أنها منحت الإتحاد الدولي لكرة القدم كافة المبررات التي جعلت النادي يرفض منح البطاقة الدولية للاعب عملا بمبدأ الرد على جميع الإستفسارات والتوضيح للفيفا.

وفي النقطة الثانية أكد نادي الإتحاد قوة موقفه من خلال جملة من المستندات والوقائق والحقائق أرسلها للإتحاد الدولي لكرة القدم وهو ما يمثل وجهة نظر إدارة الفريق.

وأبدى نادي الإتحاد إستغرابة في النقطة الثالثة من البيان مما إعتبره ضغوطا من الحقل الإعلامي على الإتحاد السعودي لكرة القدم من خلال العديد من الفضائيات ووسائل التواصل الإجتماعي وأبرزها تويتر مشددا على ثقته في قدرة إتحاد اللعبة على تفادي اللوم وما إعتبره الأساليب الغير مقبولة ومواصلة النادي تنفيذ كل الخطوات لحماية حقوقه ومكتسباته.

وأكد النادي على تنسيقه مع المستشار القانوني الخاص بها من أجل دعم موقف الفريق من خلال جملة من الوثائق وشددت على عدم خضوعه لأي ضغوطات من أجل الكشف على ما في حوزته وسيتم ذلك في الوقت الذي تراه إدارة النادي مناسبا وفي مصلحته.

وفي النقطة الرابعة تحدث البيان عن ثقة نادي الإتحاد في الإتحاد السعودي لكرة القدم ومطالبته بإجراء التحقيقات اللازمة والعاجلة من أجل الوقوف وراء مصدر التسريبات للوثائق الخاصة بسعيد المولد والقيام بتسليط العقوبات المناسبة على من يثبت تورطه في هذا الشأن.

وفي النقطة الأخيرة أكد ” عميد الأندية السعودية ” أن النادي على دراية تامة بالوقت الذي قد يستغرقه التقاضي وسعيه الحثيث لمواصلة التتبعات من أجل حماية حقوق النادي وبقية الأطراف عبر الإتحاد الدولي لكرة القدم.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *