آخر أخبار الأهلي المصري اليوم الثلاثاء : عبد العزيز عبد الشافي يضع النقاط على الحروف ويتحدث عن المدرب القادم

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية6 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
آخر أخبار الأهلي المصري اليوم الثلاثاء : عبد العزيز عبد الشافي يضع النقاط على الحروف ويتحدث عن المدرب القادم

قال رئيس قطاع الكرة في نادي الأهلي المصري عبد العزيز عبد الشافي أن منصب مدير الكرة في الفريق أصبح قريبا من سيد عبد الحفيظ خلال أيام قليلة قادمة.

وحدد عبد الشافي موعد مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك المصري في الإمارات يوم 15 تشرين أول أكتوبر من هذا الشهر من أجل الإجتماع مع مجلس الإدارة ومنح المنصب لمن يستحقه.

وحول الإشاعات التي ترددت عن إمكانية تولي كل من محمد أبو تريكة ومحمد بركات لمناصب إدارية في الفريق فقد نفى عبد العزيز عبد الشافي هذه المعلومات جملة وتفصيلا.

وذكر عبد الشافي أن نادي الأهلي صرف إهتمامه بالمدير الفني السابق لمنتخب السعودية المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو بعد أن كان هذا الإسم قد طرح من أجل منصب المدير الفني.

وخلال أحد المؤتمرات الصحفية لم يستبعد ” زيزو ” أن يكون المدير الفني السابق لنادي الأهلي المصري البرتغالي مانويل جوزيه المدرب القادم لنادي ” القلعة الحمراء ” من جديد.

وأكد عبد الشافي أن جوزيه يعد من المدربين الكبار لإمتلاكه ميزة قوة الشخصية مشددا على تسمية المدير الفني الجديد في القريب العاجل وتدخله لفائدة المدرب الأجنبي الذي سيحل.

وفي معرض حديثه عن توليه المنصب المؤقت لتدريب الفريق أكد ” زيزو ” أن المهمة ستكون في غاية الصعوبة ولكنه تحلى بالشجاعة سيحاول أن يقدم ما يستطيع للفريق الجماهيري الكبير.

ووعد عبد الشافي الجماهير الأهلاوية بتقديم كل ما يملك من أجل رسم البهجة على المشجعين ملفتا الإنتباه أن قبوله بهذه المسؤولية في هذا الوقت الحساس يعود لكونه متيما بحب الفريق وروح الإنتماء التي يتحلى بها من أجل العودة من الإمارات بلقب السوبر المصري من الإمارات بالذات بمساعدة الجهاز المساعد.

وشكر زيزو كلا من المدير الفني المقال فتحي مبروك وكذلك أحمد أيوب وعلاء عبد الصادق مؤكدا أن الجميع قام بما يستطيع في فترة غير جيدة بالمرة.

ونفى أن تكون هناك مؤامرات تحاك داخل ” القلعة الحمراء ” مشددا على ضرورة تحلي المدير الفني القادم بقوة الشخصية وقام بتوضيح أمر التصريحات التي أدلى بها بعد مباراة أولاندو بيراتس التي خسر فيها الأهلي بنتيجة ثقيلة على أرضه.

وحاول زيزو أن يخفف الضغط المسلط حاليا على النادي من خلال إستعراض تجربة الزمالك والتي خرج من البطولة ولكن برأس مرفوع مؤكدا أن كرة القدم فيها الخسارة والفوز ويجب أن يتميز الفريق بهذه الميزة لتقبل العثرات والكبوات لأن الأهلي ناد كبير وعريق وله تتويجات لا تحصى ولا تعد.

وحول لاعبي الأهلي ، قال عبد الشافي أن اللاعبين مؤهلين لتقديم مستويات كبيرة رغم الفترة السلبية الحالية وسيكون موعد مباراة السوبر المصري هو الفيصل من أجل العودة من جديد لسكة الإنتصارات والتتويجات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.