بعد إنتهاء عقوبته … باريس سان جيرمان يلاحق آنخيل دي ماريا

ريان العبدلي
كورة فرنسية
ريان العبدلي2 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بعد إنتهاء عقوبته … باريس سان جيرمان يلاحق آنخيل دي ماريا

إثر ما قرره الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بإنهاء العقوبة المسلطة على باريس سان جيرمان بحرمانه من التعاقد مع اللاعبين بسبب عدم إحترامه لقواعد اللعب المالي النظيف و بذلك عاد فريق عاصمة الأنوار إلى طموحه القديم في الظفر بخدمات الجناح الطائر الأرجنتيني آنخل دي ماريا محترف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال هذا الميركاتو الصيفي.

هذا و قد صدر قرار اليوفيا اليوم الخميس و بذلك تنتهي العقوبة المسلطة على ملاك الفريق الباريسي بالنسبة للتعاقدات مع اللاعبين و ذلك بعد خرقهم لقواعد اللعب المالي النظيف و بهذا سيتمكن نادي حديقة الأمراء من الترفيع في عدد لاعبه من 21 إلى 25 لاعب خلال الموسم القادم شريطة أن يوجد توازن بين مداخيله و مصاريفه في سوق إنتقالات اللاعبين.

و حسب ما كتب في الموقع الإلكتروني لصحيفة ليكيب الفرنسية ، فإن النادي الباريسي عاد لغايته القديمة في إنتداب الأرجنتيني آنخيل دي ماريا خلال هذه السوق الصيفية للاعبين التي إنطلقت يوم الأمس و ستستمر إلى غرة شهر سبتمبر القادم.

و يذكر أن الفريق الباريسي عمل على التعاقد مع دي ماريا الصائفة الفارطة دون أن تكلل مساعيع تلك بالنجاح بسبب عقوبة اللعب النظيف المسلطة عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.